الاخبار الزاوه

الاخبار الزاوه

وطنیات الإنترنت
الاخبار الزاوه

الاخبار الزاوه

وطنیات الإنترنت

وجه شهر الأخبار زاوه

لماذا قاسم سلیمانی، أخطر رجل فی عیون أمریکا؟

رسالة راشیل کوری
 

تلمیح:

کما یذهب هادئ والضجیج هو مقطوعة الرأس ونعمل خارج حدود الجمهوریة الإسلامیة فی قضیته، ومن الأخبار. انهم یخافون منه وقوات تحت Amrsh وهذا الخوف هو بدایة الخبر التالی، وندعو له إرهابی، مرارا وتکرارا Thrymsh ضربوه لتورطهم المزعوم فی شؤون الدول الأخرى، لدیه سیاسة خارجیة قویة جدا للجمهوریة الإسلامیة فی الشرق الأوسط، واغتیال رفیق الحریری اتهم له معرفة وأخیرا، فإن الکونجرس الأمریکیة، اقترح صراحة ورسمیا بأن اغتیاله! ربما هذا لیس من المستغرب السلوک التناقضات والکلام لقاسم سلیمانی.

وهذا بالطبع هو لیس ما یقال عنه. صحیفة الجاردیان الانجلیزیة عن قاسم سلیمانی، ویکتب: "حتى أولئک الذین لا یحبون سلیمان، وقالت انها تعرف شخص مع المخابرات. وقال جعلت العدید من السلطات الأمریکیة بضع سنوات قضى وقف سلیمانی انه یود ان نرى ونعتقد أن أعماله کانت یفاجأ ".

ربما هی رأس واحد من المسؤولین العسکریین فی أمریکا یقول لک یائسة: "إذا رأیت له، ببساطة أطلب منه ما یرید منا؟"

  

  

من المطاط لبغداد

ولد الجنرال سلیمانی التاریخ الفارسی اسفند 1336. المطاط قریة جبلیة نائیة فی محافظة کرمان فی جنوب شرق ایران هی مسقط رأس بنیة العشیرة. وربما کانت هذه الشخصیة وفهمه فریدة من قوة القدس واحدة من الأسباب الرئیسیة لهذا الاختیار. وکان 12، وبعد خمس سنوات الانتهاء من المدرسة، غادر القریة للعمل بناء Kermansaravi المطاط وکمقاول عملت فی الماء وفی نفس العام بدأ الأنشطة الثوریة له.

ووفقا له، وقال انه أعقبت الثورة، مع مواصلة العمل فی سلطة المیاه کرمان، وهی عضو فی "حرس الشرف"، التی أسسها والد دخل القاضی شهید. وفی بدایة الحرب، کان أمام وبعد ذلک بقلیل قائد میلیشیا الشباب Bsyjyhay Hmvlaytyash ثم الجیش من 41الانقسامات udhab Bsyjyhay حرقة الشمس الصحراویة التی من شأنها أن تکون معروفة. وبحلول نهایة الحرب، الجیش بقیادة الجنرال سلیمانی 41 udhab کرمان عاد إلى الصراع على الحدود الشرقیة مع الأوغاد قاد البلاد والشعب سیستان بلوشستان وکرمان ویکفی أن نعرف أنه خلال قیادته، وقد أمضى الوقت الأکثر أمانا من حیاته.

قاسم سلیمانی، واحدة من الموقعین على قائد الحادث الخطیر إلى 18 یولیو 1378 إلى ثم الرئیس الایرانی محمد خاتمی. قاسم سلیمانی بعد الحرب حتى تم تعیینه قائدا لقوة القدس وهی وعصابات الاتجار بالمخدرات فی کان قد خاض بالقرب من الحدود مع إیران وأفغانستان عام 1379، آیة الله خامنئی، القائد العام، وقال انه دعا طهران إلى تحمل المسؤولیة قوة القدس، الذی سلمه مسؤولیة تحولت قاسم سلیمانی الى کابوس على عقول الأمیرکیین. کانوا خائفین منه وقوات تحت Amrsh وکان هذا الخوف بدایة مؤامرة ضد سلیمان.

بعد ادعاءات کاذبة من التورط الإیرانی فی الأحداث المحلیة فی سوریا، وأوروبا وأمریکا فی خطوة دعا ثلاثة من ضباط الجیش فی قائمة العقوبات على لائحة سلیمان. وأمریکا من وزارة الخزانة الإدارة اتهام الحکومة بالضلوع فی مؤامرة لتفجیر السفارة السعودیة فی واشنطن عقوبات مرة أخرى سلیمانی. ولکن القصة لا تنتهی العقوبات واتهمه فی الکونغرس وأدخلت أخیرا اغتیال رفیق الحریری أمریکا، واضح اغتیال العرض أعطاه.

 

 

وتنفی Nashndny الجنرال سلیمانی دورا فی أزمة العراق

الجنرال سلیمانی فی ینایر کانون الثانی عام 2005، عندما جاء العراقیین إلى العراق للمرة الأولى منذ سقوط نظام صدام حسین، وذهبوا إلى صنادیق الاقتراع. فی حین کانت أمریکا دعما قویا من رئیس الوزراء ایاد علاوی، بدأ سلیمان أنشطتها فی دعم الشیعة وإرشادهم إلى الفوز فی الانتخابات. بعد الانتخابات، ملطخة بوش أصابع الشعب العراقی هو انتصار کبیر للدیمقراطیة، ولکنهم هزموا علاوی وحلفائه ".  

وترکز هذه الورقة على قائد قوة القدس قاسم سلیمانی، قائد کتب: "الجنرال بترایوس CIA Mdyrknvny أقول للقصة من وقت أن الجنرالاتال 4 نجوم فی العراق. فی عام 2008، عندما نزاع بین الشیعة وجیش الحرکة من أمریکا والعراق من جهة وعلى مشاعل ناحیة أخرى، فی بترایوس کان الهاتف فی أی لأسماء متعددة من القائد الإیرانی کان على قائد إیرانی من أوائل کان الانتقام إلهة ".

وکانت رسالة من قائد قوة القدس قاسم سلیمانی، وأقره القادة العراقیین، وکتب الرسالة:    بترایوس! هل لی أن أعرف، أنا قاسم سلیمانی، الذی هو السیاسات فی العراق ولبنان وغزة وأفغانستان، وبطبیعة الحال، وصیاغة السفیر الإیرانی فی بغداد هو عضو فیلق القدس الذی هو أیضا عضو فی فیلق القدس هو استبدال له.

الجاردیان کتب "، وقال بتریوس له بشدة الحاجة، العدید من المتشددین الشیعة العراقیین الذین یعملون فی أمریکا، عن طریق قاسم سلیمانی وأعضاء قوة القدس وتقویض، بحیث الجهود الدبلوماسیة الأمریکیة فی أجزاء أخرى من الشرق الأوسط المستخدمة، خصوصا فی لبنان. وقال بتریوس العام الماضی "الهیئة البحوث المتصلة بمشکلة أن سلیمان قد قدمت له، ما.

وقال عادل عبد المهدی، نائب الرئیس العراقی، فإن الأمیرکیین من جانب واحد من تیار کانوا سعداء لأنهم قد وصلت إلى طریق مسدود ومن ناحیة أخرى، حزینة سلیمان لرؤیة المنطقة الخضراء.

وفی هذا الصدد، قال زلمای خلیل زاد أیضا فی ذلک الوقت، کان الحدیث عن دخول المنطقة الخضراء. ویتهم مسؤولون أمریکیون سلیمان کما الحرب، کان نشطا فی السلام وتحقیق أهدافها. فی الشهر الماضی لانهاء القوات المقاتلة من مقتدى الصدر والقوات العراقیة فی البصرة، کان حاسما، والتهدید الذی الاضطرابات والعواقب الخطیرة والشائعة، وخاصة من أجل قضیة موارد العراق النفطیة.

أعلن جاک کین قائد الجیش السابق الأمریکیة جلسات الاستماع فی الکونغرس المقترحة بشأن هذه المسألة للوفد الأمریکی، وقال: "لماذا لا تضر السلطات الإیرانیة؟ لماذا لا یتم قتلهم؟ العمل العسکری، ولکن أنا لا أقترح عملیات الإرهاب ".

وکان آخر اجتماع مهم على الحدود بین إیران والعراق فی مریوان، وفقا لمصدر طلب عدم ذکر اسمه، فی هذه الجلسة، جلال طالبانی، وطلبت إلى الجنرال قاسم، أن المعرکة لوقف أعمال الشغب. ووفقا للسلطات، أیام سلیمان، فإنه یرسل رسالة ووقف القتال فورا ... "

 

رسالة سریة إلى وزیر الدفاع الجنرال سلیمانی أمریکا

یتم تشکیل الإدارات البنتاغون من طبقة واقیة 7 من طبقة 4 خصیصا للسیطرة على التواصل مع وزیر الدفاع فی البنتاغون أو الرئیس. بعد وقت قصیر من أوباما برید إلکترونی من جمیع طبقات من الأمن، وحمایة البیانات والمرور المباشر، وزیر الدفاع لیون بانیتا هی مکتب.

ظاهر ساده نامه که هیچ آرمی از سازمان های مرتبط با پنتاگون در آن به چشم نمیخورد توجه وزیر را جلب کرده و وی آن را از روی میز برمیدارد … با باز کردن نامه و خواندن آن عرق سردی بر چهره پانتا مینشیند !

ثورة الإسلامیة الحرس الثوری الإیرانی فی إیران ... الورق الرسمی تحتوی على العبارة التی هی بالتأکید لرئیس البنتاغون مع حجم الحمایة کان لا یصدق! "إذا لزم الأمر، وسوف نکون أکثر قربا".

التوقیع: قاسم سلیمانی، قائد قوة القدس التابعة للجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة

 

 

من المستحیل الجنرال سلیمانی لتخیل مکانا فی التحلیل العالمی

وقال زلمای خلیل زاد، السفیر السابق لأمریکا فی أفغانستان، الجنرال سلیمانی،: "کما تتهم السلطات الأمریکیة سلیمانی الحرب، کان نشطا فی السلام وتحقیق أهدافها. انه وضع حد للقوات المقاتلة من مقتدى الصدر والقوات العراقیة فی البصرة، کان حاسما، والتهدید الذی الاضطرابات والعواقب الخطیرة والشائعة، وخاصة بالنسبة لقضیة الموارد النفطیة فی العراق. "

وتضیف الصحیفة الإنجلیزیة: "قاسم سلیمانی القوة والهیبة کلاعب قوی فی المنطقة الذین، فی السنوات الثلاث الماضیة لم ینخفض، وفی بعض المناطق، کما تم زیادة. وصلات الکهرباء وقد تم تحدید الأسبوع سلیمان إجراء مقابلات مع المسؤولین العراقیین، وقد أثنى علیه بعض المسؤولین العراقیین. »

ووفقا للصحیفة، ونقلت صحیفة الجاردیان صالح المطلک (عناصر بعثیة CIA الموظف الذی یعمل أیضا مع المخابرات السعودیة)، وکتب: "سلیمان یأخذ قوتها مباشرة من آیة الله سید علی خامنئی. مسؤولون عراقیون المهم سلیمان للتشاور معه لنرى ملاکا ".

"، وقال انه، مثل قیصر المثل مخیف، فهو فی کل مکان ولیس فی أی مکان." واحدة من کبار مسؤولی أمیرکا

علامة Grcht اسمه صراحة قائد قاسم سلیمانی، قائد فیلق القدس الإیرانی، وقال: لقتله. فی هذا الصدد، وقال: آه "، اسم یسافر سلیمان ... تتحرک ... محاولة لقتله."

"علی Alfoneh" الباحث فی مرکز أبحاث "AEI المؤسسی" یقول قاسم سلیمانی، خلال الحرب بین إیران والعراق کقائد لقوات الحرس الثوری الإیرانی و 41 بسبب نجاح مفاجأة للبعثات استطلاع الانقسام وراء خطوط العدو أصبح مشهورا. ویتمثل دوره المهم جدا أن الجیش العراقی، وقال انه یستشهد کثیرا فی برنامجه الإذاعی.

"یقول ریان کروکر،" سفیر أمریکا السابق لدى العراق، لم قاسم سلیمانی لن تنتهی الحرب مع العراق. لا أحد، بعد سنوات من التورط فی حرب مثل الحرب العالمیة الأولى معرکة الجبهات، دون أن ننسى آثاره. کان الهدف الاستراتیجی قاسم سلیمانی النصر الکامل فی العراق!

ولکن على أی حال، فقد أثنى علیه بعض الغربیین. زلمای خلیل زاد، السفیر السابق لأمریکا فی أفغانستان ویقول عن ذلک: "على عکس السلطات الأمریکیة تتهم سلیمان إلى داعیة حرب، فقد لعب دورا نشیطا فی سلام لتحقیق أهدافها. انه وضع حد للقوات المقاتلة من مقتدى الصدر والقوات العراقیة فی البصرة، کان حاسما، والتهدید أن الاضطرابات سوف ینتشر ویسبب عواقب وخیمة، خاصة بالنسبة للموارد النفطیة فی العراق. "

صحیفة الجاردیان الانجلیزیة عن قاسم سلیمانی، وتؤکد: "حتى أولئک الذین لا یحبون سلیمان، شخص ذکی یعرف له. وقد قضى العدید من المسؤولین أمریکا السنوات القلیلة الماضیة لمنع الناس من العمل کانت موالیة لسلیمان، قائلا انه یود أن یرى، ونعتقد أن هزت کان عمله ".

  "الجنرال سلیمانی" للغربیین الظلال شبح الغامضة الکامنة أعداء مثل الجلوس وتنزل فجأة وکأنه صاعقة. المحارب أراد أمریکا وإسرائیل، لأبناء هذه الأرض، "الحاج قاسم" حرقة الشمس میلیشیا کرمانی الذی هو حریة القدس.

 

 

الجنرال سلیمانی الرجل الأکثر خطورة فی العالم من خلال عیون مجلة الأمریکیة "السلکیة"

مجلة الأمریکیة "السلکیة" فی أحدث تقریر لها بعنوان 13 عالم خطیر للغایة، وهذا الرقم هو حوالی 13 المعروفة باسم "محمد مرسی" الرئیس الحالی لمصر، "بشار الأسد"، والرئیس السوری هو من بین 13 التهم الموجهة إلیه.

المجلة الأمریکیة للاهتمام وقلیلا من المستغرب أن نرى ما یبدو، قائد "الحاج قاسم سلیمانی" کما شخص خطیر وسریة فی العالم المعروف، یدعی التقریر السلکیة الحاج قاسم، الشخص الأکثر خطورة فی أخطر هو عرض، والتی یمکن أن تهدد فقط الجیش الأمیرکی فی غرب آسیا وحول العالم.

ویقول التقریر: وإذا أردنا أن نبحث عن أخطر بلد على کوکب الأرض فی اسم الاصطدام التی قد تسبب شرارة الحرب العالمیة وشخص سریة وخطیرة وردت أسماؤهم فی هذا البلد اذا لم نفعل، فإننا سوف نجد اسم الجنرال قاسم سلیمانی وهناک شخصیة غامضة.

 

اطلق علیه اسم الشهید المعیشة أکثر ممتعة سردار سلیمانی

وقال آیة الله خامنئی أربعة الجنرال سلیمانی وشهید شهید على قید الحیاة، ودعا رفاقه و: أراد الله لهم البقاء على قید الحیاة والبرکة لبلدهم والعالم الإسلامی للمتابعة.

فوق سن 76 ویلتقی أعضاء هیئة التدریس والمسؤولین احتفال قادة الکونغرس و8 آلاف شهید کرمان، هرمزکان وسیستان وبلوشستان والمرشد الأعلى تم الإبلاغ.

تتطلب خطابه إلى صلاة سلیمان العام: أنت على علم بأن السید سلیمان Shhydyd فی رأینا. کنت الشهید الحی. نعم، کنت Shhydyd.لقد وصلت الى الساحة لیشهدوا.

 

 

إیران هی الدولة الوحیدة فی العالم التی تستحق هزیمة أمیرکا التاریخیة

الحاج قاسم سلیمانی، عندما کانت أمة واحدة من عدد قلیل من تصریحات تکشف عن أن الشعب الوحید فی العالم الذین یستحقون الهزیمة أمیرکا التاریخیة. منذ حوالی 5 سنوات والتی شملت ونقلت الصحیفة عن الحاج قاسم قوله انها حلم العدید من کبیرة، الجولة، الحلو وبالطبع یعلم ما هو الیوم؟ نتنیاهو هو الیوم اشد من یسمع أنه صوت الإمام Khmynyrhmtallhlyh روبرت غیتس یقول ان الانخراط مع إیران غدا یعنی أن أمریکا یضطر إلى أراضیها للقتال مع أبناء الثورة فی إیران، بما فی ذلک حاجی قاسم یمکن أن التعبیر عن متمنیا کان بعیدا؟

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.