الاخبار الزاوه

الاخبار الزاوه

وطنیات الإنترنت
الاخبار الزاوه

الاخبار الزاوه

وطنیات الإنترنت

آخر الأخبار زاوه المدینة

افتتاح المبانی الأولى فی تکنولوجیا العزلة الزلزالیة مدینة زاوه


جنبا إلى جنب مع الفجر الثورة الإسلامیة، المبنى الجدید تکنولوجیا العزلة الزلزالیة زاوه وقد استخدمت محافظ المدینة خلال حفل حضره المحافظ ومدیر عام الطرق وخراسان الرضویة.

 

 

ونقلت تقاریر اخباریة وزارة الطرق وقسم العلاقات العامة لهیئة الطرق والتخطیط العمرانی خراسان رضوی خراسان الإخوان Abdollahyan المدیر العام لهیئة الطرق والتنمیة الحضریة فی افتتاح المبنى الجدید Zavh تقریر ملخص لأنشطة المحافظ ومدینة محافظة وقال أحد أهدافها هو تحسین جودة وسلامة الهیاکل فی اتجاه مکتب المحافظ لأول مرة فی مدینة زاوه باستخدام نظام العزل الزلزالی هو مبنی.

وأشار إلى أن بلادنا على حزام عرضة للزلازل فی العالم، وبالتالی من خطر Lrz · الأرض hhayy من الصعب جدا وجدا فی معظم أنحاء إیران، وقال: کما قسم القرص الفارس الطرق والتنمیة الحضریة، خراسان رضوی، وجعل فی المبانی العامة، ودراسات عن بناء هیاکل مقاومة للزلازل وفعلت بأمان.

وقال ان نتائج هذه الدراسات تشیر إلى أن استخدام نظم العوازل الزلزالیة فی المبانی الرئیسیة، بالإضافة إلى الکفاءة الاقتصادیة، والحد من تکالیف التشغیل وزیادة موثوقیة الهیاکل فی تدمیر المحتمل للزلزال سوف.

Abdollahyan مشیرا إلى أن العزلة الزلزالیة هی یضاف طریقة جدیدة نسبیا للحد من الأضرار الناجمة عن الزلزال، ونظام العزلة الزلزالیة فی الهیاکل الزلزالیة الهیکلیة أقل أو إضافات إلى حرکات الأرض أو مدمرة نقطة ارتکاز على حدة.

والمبرر لاستخدام مکونات العوازل الزلزالیة قال، التراکیب المتسلقة، فی المقام الأول فی مجال المشاریع والمبانی بعد زلزال یجب أن لدیها قدرات الخدمة دون انقطاع، مثل المستشفیات والمقاطعات والمراکز إدارة الأزمات والطوارئ وعناوین النار، تبریر استخدام هذه الأنظمة من حیث التکلفة وسهولة الترکیب والأدوات الإلکترونیة والبدیل المحتمل من الأسباب الرئیسیة التی تبرر استخدام النظام.

Abdollahyan تابع بالقول إن المحافظ مکتب زاوه المدینة مع ألف و 300 متر مربع على طابقین، إضافة إلى مبنى من طابقین یضم مبنى المکاتب، وقاعة واثنین وحدة سکنیة أکثر من 23 ملیار ریال هو.

وقال وأشار مدیر الطرق وخراسان العمرانی إلى أن المشروع قد بدأ وحالیا التشغیلی لل89 عاما: إن الوحدتین، وقد تم تنفیذ کل 150 متر مربع بناء فی التضاریس المدقع. 
تقریر زیارة الحاکم العام لمدینة زاوه 

















نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.